نيسان/أبريل 20, 2024
الشريط

أوشكوش للدفاع تعرض عربة مشاة البحرية الجديدة في معرض بحرية العصر الحديث 2016

أيلول/سبتمبر 28, 2016 2002

تعرض أوشكوش ديفنس وهي جزء من شركة أوشكوش عرباتها المشتركة التكتيكية الخفيفة (JLTV) ورافعة "بوم العصرية" القابلة للتمديد (EBFL-M) في معرض بحرية العصر الحديث لهذا العام ، الذي يمتد في الفترة من 27-29 سبتمبر في قاعدة كوانتيكو لمشاة البحرية بولاية فرجينيا.

وسوف تحل JLTV التابعة لأوشكوش محل 5500 من عربات HMMWVs المدرعة لمشاة البحرية الأمريكية. حيث توفر JLTV أداءا وحماية، وتواصل وتنقل على الطرق الوعرة لا مثيل له، في مجموعة المركبات الخفيفة وذلك لكي تدعم مشاة البحرية وهم يؤدون مهمات خارج السلك. صممت العربة مع غرفة قابلة للتوسع مع تطور التهديدات، ولهذا فإن تصميم JLTV القابل للتحجيم قادر على التكيف مع المتطلبات المستقبلية.

وتم في جناح أوشكوش عرض JLTV المزودة بنظام سلاح EOS R-400S-MK2 البعيد والمتكامل مع سلسلة البندقية الأوتوماتيكية المدارية M230 LF 30 ملم خفيفة الوزن التابعة ل ATK وذلك لإثبات قدرة المركبة على دعم زيادة فتك العربة بما في ذلك نظام عيار السلاح المتوسط.

وهنا ما يمكن لمشاة البحرية أن تتوقعه من JLTVs الجديدة:

-سيارة أصغر حجما ب 1/3 وأخف وزنا بمقدار 1/3 من عربة أوشكوش الرباعية، القادرة على التنقل على كافة الطرق الوعرة، أو M-ATV
-سرعة تصل إلى 70 في المئة أسرع من المعيار الذهبي الحالي، أوشكوش M-ATV
-تصميم نموذجي يمكن تجهيزه بسرعة وكفاءة لمجموعة كاملة من المهمات
-النقل بشكل كامل عن طريق الجو أو البحر، مثل C130، CH-53 و CH-47
-شبكة جاهزة متوافقة مع فيكتوري لتتكامل بسهولة مع مجموعة كاملة من أنظمة C4ISR والأسلحة النوعية.

وعرضت أوشكوش أيضا EBFL-M، التي تقوم بتحديث افتراضيات EBFL الأصلية لتوفير حماية أكبر، وقوة أثناء الحركة، كما يمكن ل EBFL-M القابلة للنقل جوا أن تتعامل مع حمولة تصل إلى 11،000 رطل واجتياز التضاريس الوعرة.


وتوفر أوشكوش لسلاح مشاة البحرية مجموعة كاملة من خدمات اكتفاء السيارة وتحديثها وإصلاحها، فبعد آلاف الأميال من المهمات في التضاريس الوعرة والظروف المعاكسة، قد تحتاج مكونات السيارة إلى إصلاح، تجديد أو تحديث.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com