نيسان/أبريل 20, 2024
الشريط

رايثيون تقوم بتصميم نظام الوعي الظرفي لدبابة المستقبل من DARPA

تشرين1/أكتوير 17, 2016 1872
تقوم شركة رايثيون بي بي ان بتوفير منظومات الوعي الظرفي لبرنامج DARPA لتطوير تقنيات الالية اكس الارضية المدرعة (GXV-T) 

Ground X-Vehicle Technologies (GXV-T) tank program.

 
وسوف تستخدم رايثيون بيانات lidar "لخلق نموذج ثلاثي الأبعاد للبيئة، بتوظيف فيديو عالي الوضوح وذلك لإنتاج مفصل، مشابه للطبيعية للمناطق المحيطة بها،" وفقا لإعلان الشركة. "حيث تتيح أجهزة الاستشعار الإضافية تحديدا دقيقا لأي عمل عدائي وارد، في حين تقوم مواقع القوة الزرقاء بتحديث موقع القوات الصديقة. إن تقديم كل بيانات الاستشعار هذه في واجهة بديهية طبيعية يساعد على تحسين الوعي الظرفي بينما يتم تخفيف عبء العمل عن الطاقم ويتيح لهم التركيز على التهديدات والتحديات الأكثر أهمية."
 
"يعمل فريقنا على تطوير تجربة افتراضية تعطي فرق العربات العسكرية المدرعة المزيد من الوعي لما يدور خارج السيارة، في حين تقوم أيضا بخفض نقاط ضعف الالية وامكانية وتعرض الجنود للهجوم،" قال مدير برنامج GXV-T رايثيون، ديفيد ديلر.
 
"نحن في الوقت الحقيقي بصدد إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد للبيئة الأمر الذي يتيح للمستخدمين مشاهدة بيئتهم الخارجية التي لا تكون عادة ممكنة الرؤية من داخل السيارة."
 
يهدف برنامج GXV-T إلى إنشاء مركبات أصغر وأخف وزنا ويمكنها البقاء على قيد الحياة على أرض المعركة دون وزن الدروع إضافية.
Tags
Last modified on الإثنين, 17 تشرين1/أكتوير 2016 18:41
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com