نيسان/أبريل 20, 2024
الشريط

انظمة ملاحية من تاليس لصالح القواعد الجوية الكويتية

تشرين2/نوفمبر 16, 2015 1037

اعلنت شركة تاليس عن توقيع عقدا مع وزارة الدفاع الكويتية لتزويدها بأنظمة المساعدة الملاحية لصالح اهم قواعدها الجوية، قاعدتي أحمد الجابر وعلي السالم.

يعتبر هذا العقد جزءاً من الجهود التي تقودها الكويت لتحديث ولتطوير قطاع المراقبة الملاحية، والتي تهدف إلى ضمان استمرارية تقديم القواعد الجوية المعلومات التكتية لحالة الطقس فوق المطارات وعلى خطوط الملاحة ومناطق الاقتراب والهبوط وفقا لأعلى معايير الوقاية الجوية لمنظمة الطيران المدني الدولية، ولتأمين الوقاية الجوية والفعالية في المجال الجوي الكويتي.

تعود شراكة تاليس ووزارة الدفاع الكويتية الى أكثر من 25 عاما خلت.

تعتبر تاليس الرائدة في مجال توفير اجهزة الملاحة الجوية ونشرها وهي استطاعت توفير اكثر من 7000 وحدة موزعة حول العالم. كما تعتبر تاليس الرائدة ايضا في توفير هذه الاجهزة الملاحة لصالح القواعد الجوية العسكرية في الشرق الاوسط.

"يعتبر هذا العقد مؤشرا على تجديد ثقة وزارة الدفاع الكويتية في تاليس المزود المفضل لأنظمة الملاحة الجوية والأرضية الشاملة والمتطورة". وفقا لمدير المبيعات والتسويق في قسم إدارة الحركة الجوية والأعمال التجارية فاكلاف سوريك.

Last modified on الإثنين, 16 تشرين2/نوفمبر 2015 10:20
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com