نيسان/أبريل 18, 2024
الشريط

“تمكين المستقبل” منصة مايكروسوفت لعرض احدث التقنيات خلال جيتكس 2016

تشرين1/أكتوير 14, 2016 1055

ستطرح مايكروسوفت الخليج تحت شعار “تمكين المستقبل” أحدث التقنيات والحلول على مدار أسبوع معرض جيتكس للتقنية الذي سيكون من تاريخ 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، وتنوي مايكروسوفت خلال الحدث مواصلة استراتيجيتها الرامية إلى تمكين التحول الرقمي في كافة الأعمال والقطاعات.

سيحصل زوار جناح مايكروسوفت على فرصة الاطلاع على أحدث التحولات الرقمية التي من شأنها دفع عجلة النمو والابتكار والإنتاجية الخاصة بالشركات، فيما ستركز حلول نظم الاستخبارات حول أربع ركائز تتعلق بفوائد التحول الرقمي للمنظمات تتضمن إشراك العملاء، وتمكين الموظفين، وتحسين العمليات، وتحويل منتجاتها.

سيتمكن الزوار من الحصول على التدريب العملي على أحدث التكنولوجيات من خلال أجنحة مايكروسوفت التفاعلية التي تشمل مناطق مخصصة حول تقنيات أزور، وإنترنت الأشياء، والواقع الافتراضي وغيرها، بالإضافة إلى الحصول على فرصة التواصل مباشرةً مع خبراء الصناعة والشركاء وبائعي البرمجيات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

ستقدم مايكروسوفت كجزء من إلتزامها نحو النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة في معرض جيتكس ورش عمل توضح كيفية الاستفادة من مشاريع الحوسبة السحابية وأهمية التحول الرقمي للمشاريع المبتدئة.

للإشارة: يقع جناح مايكروسوفت فى مركز دبي التجاري العالمي في القاعة رقم 7 شعبة رقم B10.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com