نيسان/أبريل 24, 2024
الشريط

"بالون كام" من باناسونيك تحلق في سماء معرض جيتكس

تشرين1/أكتوير 20, 2016 3887

دبي، الإمارات العربية المتحدة

نجح أسبوع جيتكس للتقنية في ترسيخ مكانته الهامة كمنصة مثالية لعرض أحدث الابتكارت والتقنيات في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد وتقنيات الواقع الافتراضي، إلى جانب الطائرات المسيرة عن بعد.

وفي هذا الإطار، عرضت شركة باناسونيك اليابانية خلال دورة العام الحالي من الحدث،أحدث طائراتها المسيرة عن بعد والمسماة "بالون كام" كحل ترفيهي مبتكر، وذلك للمرة الأولى خارج اليابان. وعزز إطلاق هذا المنتج وتجربته الحية خلال الحدث من تجربة المشاركين والزوار حيث كانت كاميرا "بالون كام"، بما أنها مغلفة بالكامل ضمن المنطاد، تحلق وتقترب من الجماهير  بشكل آمن في المعرض لتصور الحدث وتعرض صور ومقاطع فيديو مباشرة في أرض المعرض.

وتتيح الكاميرا المثبتة على "بالون كام" إنتاج مقاطع فيديو عالية الدقة يمكن عرضها مباشرة عبر جهاز بروجيكتور وشاشات (إل أي دي).

جدير بالذكر أنه يُسدل الستار اليوم على فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي. مزيد من المعلومات عن الحدث متاح في الموقع www.gitex.com.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com