نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

ديجي روبوتكس تطلق أول سيارة مصنعة بالطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات خلال أسبوع جيتكس للتقنية

تشرين1/أكتوير 20, 2016 2977

دبي، الإمارات العربية المتحدة

في إطار التطور المتسارع لتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، تم الكشف خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016 عن أول سيارة في الإمارات العربية المتحدة تم إنتاجها بهذه التقنية، لتفتح المجال أما المزيد من الابتكار والتطور في هذا القطاع. 

وقامت شركة "ديجي روبوتكس" التي تتخذ من الإمارت مقراً لها، بالإعلان عن هذه السيارة ذاتية القيادة والمسماة "وي غو" والتي تم صناعتها، وتجميعها، وبرمجتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر السيارة وسيلة نقل مثالية في الفعاليات والأحداث الكبرى، حيث تم تدشينها من خلال استخدامها لنقل زوار أسبوع جيتكس للتقنية 2016 من محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي إلى أرض الحدث.

كما وتقدم "ديجي روبوتكس" للزوار خلال مشاركتها في المعرض، عروضاً حية وتفاعلية تعرض من خلالها طابعتها ثلاثية الأبعاد الجديدة "دي جي 3 برينت" والتي تتميز باحتوائها على ستة محاور تمكنها من إنتاج أحجام كبيرة وأشكال معقدة من المنتجات. 

جدير بالذكر أنه يُسدل الستار اليوم على فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي. مزيد من المعلومات عن الحدث متاح في الموقع www.gitex.com.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com