العناوين

        

الغلوخ 17 المسدس الاكثر استخداما في العالم يحقق ارقاما قياسية مميز

حققت شركة غلوخ أرقاما قياسية في مبيعاتها وقد شهدت ارتفاعا بنسبة 50% عن مبيعاتها للعام 2015 ويعود ذلك لاطلاقها نماذج  المسدسات الصغيرة المخصصة للافراد والتي تلاقي رواجا كبيرا في الولايات المتحدة الأميركية.

وقد عممت هذه النتائج المجلة الاقتصادية الألمانية "ويرتشافسبلات" وهذا الارتفاع في مبيعات المسدسات من فئة الحجم الصغير والمخصص للافراد تعكس مدى الحاجة الى الإحساس بالأمان في عالم تتزايد فيه نسبة الجرائم والهجمات الارهابية.

شركة غلوخ هي شركة عائلية أسسها المهندس غاستون غلوخ في العام 1963 في النمسا ومركزها فيينا ويعمل فيها 1325 موظف. ولا يزال غاستون غلوه يديرها وهو في السابعة والثمانين من عمره. وتوازي الأرقام المحققة بزيادة 55% ما يقارب 501 مليون يورو، وبلغت نسبة أرباحه 96.7  مليون يورو مقابل 45 مليون للعام الماضي.

يعود الفضل في ارتفاع نسبة مبيعات الشركة الى مسدس الغلوخ 17 من عيار 9 ملم G17 Gen4 9x19mm ، المسدس الأكثر شهرة في العالم . فهذا المسدس المصنوع من المواد المركبة يعتبر المسدس الأكثر استخداما من قبل رجال الامن والشرطة. وغالبية الوحدات الأمنية الأميركية تستخدمه، إضافة الى الجيش النمساوي، النروجي، العراقي والأميركي. كما انه مستخدم من قبل الوحدات الخاصة الفرنسية والألمانية.

مسدس الغلوخ 17 G17 Gen4 9x19mm مخصص للمحترفين ويتميز بفعاليته وموثوقيته. ويتسع لسبعة عشر طلقة ويبلغ وزنه 910 غرام مع مخزن 17 طلقة، ويبلغ طوله 204 ملم، وتحتاج لقوة 2.5 كلغ قوة لاطلاق الزناد. اسطومه محلزن دائري باتجاه اليمين. ويمكن ان يستخدم مع مخازن سعة 10 او 33 طلقة.

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com